adplus-dvertising

شركة Meizu تحطم رقم قياسي جديد عبر هاتفها الجديد Meizu E2 بـ 3 مليون طلب

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي29 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 3:06 مساءً
شركة Meizu تحطم رقم قياسي جديد عبر هاتفها الجديد Meizu E2 بـ 3 مليون طلب

خلال الأيام الماضية قامت شركة Meizu الصينية بالإعلان عن هاتفها الجديد Meizu E2، حيث انه اظهر الهاتف قدومه بمجموعة من المواصفات المتوسطة، وعلى الرغم من ذلك فقد قام الهاتف بتسجيل رقم قياسي جديد وهو 3 مليون طلب خلال الـ 48 ساعة الأولى، وذلك بناء على طلب العملاء، ويعتبر هذا الرقم كبير جدا بالنسبة للهاتف مقارنة مع الهواتف الأخرى.

حيث أن هذا الهاتف جاء بسعر الـ 190 دولار الأمريكي جاء بتصميم جديد، ومن خلال ذلك فهو تمتع بكاميرا والفلاش، وذلك بجانب الكاميرا ونطاق السماعة الخارجية، ولا تقف عند ذلك فقد جاء الهاتف بمجموعة من المواصفات المختلفة وهي شاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة ل1080P مع معالج ثماني النواة وبسرعة تردد 2.35 غيغاهيرتز ومعالج من فئة هيليو ميديا تيك P20 .

وعند الحديث عن ذاكرة الوصول العشوائي فنجد بأن الهاتف قد جاء بمساحة مختلفة وهي  2 و 3 و 4 غيغابابيت ومساحة تخزين داخلية 16 و 32 و 64 غيغابايت بالإضافة إلى القيام بالعمل على دعم التوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية SD، وما يتعلق بقوة تصوير الكاميرا الخلفية فأنها جاءت بقوة 13 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بقوة 8 ميغابيكسل وبطارية بحجم كبير 3300 مللي امبير في الساعة.

كما أن الهاتف يتمتع بأبعاد الكاميرا وهي  153.7 x 75.7 x 7.5 mm وبوزن 165 غرام ويتوفر من هذا الاصدار من هاتف الشركة الصينية الالوان الآتية وهي الاسود والفضة والذهبي، ويعتبر هذه الطلبات تفوق كبير لشركة في مجال الهواتف الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.