التخطي إلى المحتوى

ضمن الحديث عن كل ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية قامت شركة Vivo الهندية بالإعلان عن إطلاق هاتفها الجديد  Vivo V5s والذي يتضمن العديد من المواصفات والمميزات العالية، وفي البداية فأن الهاتف الجديد لشركة الهندية متاح فقط في الهند خلال الوقت الحالي وبسعر 295 دولار امريكي، ولم تقوم الشركة بالحديث عن رغبتها في إطلاق الهاتف الجديد ضمن الاسواق العالمية ام لا.

وعند الحديث عن المواصفات التي جاء الهاتف الجديد لشركة Vivo متضمنها فهي جاءت على النحو الآتي:

فان الهاتف يأتي متمتع بشاشة ذات حجم 5.5 بوصة مع جودة 720P ومعهالج من فئة مدياتيك MT6750، بالإضافة إلى أحتواءه على ذاكرة وصول عشوائية واحد 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت.

ولا تقف المواصفات عند ذلك فانه يأتي بكاميرا خلفية أتت بقوة 13 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا امامية بقوة 20 ميغابيكسل مع فلاش، ويتضح من خلال هذا الأمر بأن الهاتف جاء بشكل مخصص لمحبي السلفي، كما يتمتع الهاتف ببصمة الاصبع وبطارية بسعة 3000 مللي امبير في الساعة مع قدومه بنظام تشغيل اندرويد اصدار 6.0 “مارشيلمو”.

أما عند الحديث عن اللوان التي سيأتي بها الهاتف فنجده متمتع بالعديد من الألوان وهي الذهبي واللون الاسود اللامع، كما انه سيتم العمل على بيعه من خلال القيام بطلبه عبر الانترنت او عبر محلات التجزئة، وذلك وفق الاسعار المحدد مسبقا من قبل الشركة.