التخطي إلى المحتوى

تمكن تطبيق التراسل المرئي ” ديو ” Duo ، الذي أطلقته شركة جوجل ، من إحتلال المرتبة الأولى من حيث التطبيقات المحملة ، عبر نظام التشغيل أندرويد عبر مختلف أنحاء العالم.

وجدير بالذكر فإن إطلاق التطبيق بشكل رسمي بالنسبة لكل المستخدمين لنظام التشغيل أندرويد جاء قبل يومين فقط.

وللإشارة ، فإن شركة جوجل قامت بالإعلان عن إطلاقها لهذا التطبيق بالنسبة لنظام التشغيل أندرويد ، وكذلك نظام التشغيل آي أو إس ، خصوصا وأنه ” بسيط للغاية “.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة المنتجة ، بعد إعلانها عن الفكرة منذ ثلاثة أشهر كاملة ، خلال مؤتمر المطورين الخاص بجوجل Google I/O 2016.

وكانت المفاجأة حاضرة بقوة ، من خلال تفوق تطبيق ” جوجل ديو ” Google Duo ، على عدة تطبيقات كبيرة ، حيث إحتل تطبيق المراسلات الفورية المركز الثاني ، فيما جاءت لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو في المركز الثالث.

وقام رئيس الفريق المطور للتطبيق جاستين أوبرتي ، بالتعبير عن فرحه وإحتفاله بنجاح التطبيق ، وذلك عبر تغريدة له عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، مرفوقة بصورة تظهر ترتيب التطبيق مقارنة بباقي التطبيقات الكبيرة الأخرى.

وقال جاستن أوبرتي في التغريدة : ” جوجل ديو الآن تم إطلاقه في جميع دول العالم ، التطبيق يحتل المرتبة الأولى في متجر التحميلات ، وقد حاز على 4.5 نجوم في التقييم “.