التخطي إلى المحتوى

ذكر موقع ” ذو نكست ويب ” ، نقلا عن موقع إعتبره موثوقا ، أن لدى شركة فيس بوك نية لإتاحة إمكانية إجراء بث مباشر لأكثر من شخص واحد من خلال ميزة جديدة.

وحسب الموقع التقني المتخصص ، فإن الميزة التي تم الإعلان عنها سابقا في شهر حزيران يونيو ، سيتم إطلاقها للمستعملين خلال يوم الإثنين القادم.

ومن المنتظر أن تتاح الميزة فقط لمن لهم حسابات موثقة ، سواء كانت صفحة أو حساب شخصي ، عبر تطبيق ” فيسبوك منشن ” Facebook Mention عبر نظام التشغيل آي أو إس.

وقال الموقع ، أن الميزة تتطلب حسابين موثقين لشخصين مع إستعمال تطبيق ” منشن ” Mention عبر نظام التشغيل الذي يتبع شركة جوجل.

ولدى شركة فيس بوك توجها لأن توفر هذه الخاصية لكل العلامات التجارية التي تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر سبتمبر أيلول القادم.

وستتاح الخدمة لجميع العلامات التجارية من مختلف دول العالم ، بداية من أكتوبر تشرين الأول أو نوفمبر تشرين الثاني القادمين مع ترجيحات بأن تصبح موجودة لدى جميع المستعملين في تلك الفترة.

وذكر الموقع نقلا عن المتحدث باسم شركة الفيس بوك ، الذي قام بالإعلان عن توفير خاصية البث الحي ” Facebook Live ” خلال شهر يونيو حزيران من خلال إضافة شخص آخر للبث الحي والإذاعة بشكل ثنائي مع خاصية مشاركة الشاشة Share Screen.