التخطي إلى المحتوى

قام موديستو روما رئيس نادي سانتوس البرازيلي ، بالتطرق إلى موضوع إنتقال لاعبه جابرييل باربوسا ، والملقب بـ ” جابيجول ” ، حيث أن الكثير من الأندية الأوروبية تسعى للتعاقد معه رسميا ، بإعتبار كونه خليفة لنيمار دا سيلفا في الكرة البرازيلية.

وللإشارة ، فإن اللاعب يشارك حاليا مع المنتخب البرازيلي الأولمبي ، في أولمبياد ريو المقام على الأراضي البرازيلية ، وتمكن من الوصول إلى نهائي البطولة رفقة النجم الآخر نيمار ، حيث يرى اللاعب باربوسا أن لاعب برشلونة نيمار هو قدوته في الميدان.

وفي تصريحات له مع الصحيفة البرازيلية ” أسبورتي أنتركتيفو ” Esporte Interactivo ، اليوم السبت 20 أغسطس آب ، تحدث رئيس النادي البرازيلي عن عدم وجود رغب للتخلي عن لاعبي الفريق ، ولكنه يقوم في المقابل بتقييم أي عرض يتقدم به أي ناد.

ونفى موديستو روما الأخبار التي تحدثت عن جود عروض من العديد من الأندية لجابيجول ووصفها بالكاذبة ، حيث أكد أن هناك عرضين فقط قادمين من الدوري الإيطالي ، من كل من يوفنتوس وإنتر ميلان.

وفي المقابل ، كانت تصريحات وكيل أعمال اللاعب مغايرة تمام لأقوال رئيس النادي ، حيث ذكر أن هناك عروضا كثيرة من كل من أتلتيكو مدريد من أسبانيا ، ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليستر سيتي من إنجلترا.ولكن المؤكد أن أعين عدة فرق مسلطة على اللاعب البرازيلي.