التخطي إلى المحتوى

سيدخل المنتخب المصري لكرة القدم ، في تربص إعدادي بداية من يوم 26 أغسطس آب الجاري في مدينة الإسكندرية ، وذلك إستعدادا للمبارتين الوديتين ، اللتين سيلعبهما ضد كل من المنتخب الغيني يوم 30 أغسطس آب ، وضد المنتخب الجنوب أفريقي يوم 6 سبتمبر القادم.

وسيقوم المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب ” الساجدين ” هيكتور كوبر ، بعقد أحد المؤتمرات الصحفية في نفس اليوم ، قبيل إنطلاق التربص ، وذلك من أجل الحديث عن الظروف المحيطة بالرحلة ، وكذلك إختياراته لقائمة اللاعبين.

وللإشارة ، فإن المنتخب المصري سيواجه منتخب الكونعو في بداية مسيرته ، في تصفيات كأس العالم يوم 3 أكتوبر القادم.

وقام المدير الفني الأرجنتيني بالقيام بأكثر من تغيير على مستوى قائمة اللاعبين ، وذلك إذا ما تم المقارنة بين المعسكر القادم والمعسكر الذي تم في شهر مايو السابق ، قبيل مباراة تنزانيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا في الجابون.

وغاب عن المعسكر الحالي ، كل من لاعب نادي بانياتوليكوس اليوناني عمرو وردة ، ولاعب نادي ليرس البلجيكي كريم حافظ ، واللاعب الجديد لنادي الإتحاد السكندري والسابق لنادي الزمالك حازم إمام ، ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك ، وكل من محمد الشناوي وشريف إكرامي وصبري رحيل وحسام عاشور ومؤمن زكريا من الأهلي.ويعد محمد إبراهيم اللاعب الوحيد الذي خرج من قائمة المعسكر لأسباب صحية.