التخطي إلى المحتوى

بعد تصاعد الأخبار التي تحدثت عن رحيل الحارس التشيلي لنادي برشلونة الأسباني كلاوديو برافو ، قامت إدارة النادي الكتالوني بالإعلان عن توصلها لإتفاق ، من أجل الفوز بخدمات حارس مرمى نادي أياكس أمستردام الهولندي ياسبر سيليسين ، في المركاتو الصيفي الحالي.

وسيكون الحارس سيليسين بديلا للحارس برافو ، الذي من المنتظر أن يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، للعب تحت إشراف بيب جوارديولا في نادي مانشستر سيتي ، حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية ” موندو ديبورتيفو ” ، عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت اليوم السبت 20 أغسطس آب.

وذكرت الصحيفة أن صفقة التعاقد مع الحارس الهولندي سيليسين ستكلف إدارة نادي برشلونة الأسباني مبلغ 13 مليون يورو ، وستمتد لخمسة مواسم كاملة كصفقة مميزة.

وحسب الصحيفة التابعة للبلوجرانا ، فإن برشلونة لم يوافق على خروج حارسها التشيلي في الأيام الفارطة ، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها الحارس الثاني أندريه تير شتيجن ، قبل أيام قليلة من إنطلاقة الدوري الأسباني.

وستنطلق الجولة الأولى من الليجا اليوم السبت ، وهو الأمر الذي أخّر خروج كلاوديو برافو من القلعة الكتالونية بإتجاه السيتيزن.

وفي نفس الإطار ، ذكرت الصحيفة الأسبانية أن نادي أياكس أمستردام يسعى للتعاقد مع تيم كارول حارس مرمى نادي نيوكاسل يونايد الإنجليزي ، وذلك من أجل تعويض رحيل حارس سيليسين إلى صفوف نادي برشلونة.