التخطي إلى المحتوى

قام نادي الأهلي المصري اليوم السبت 20 أغسطس آب ، بتسلم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتصميم الحديث بعد أن كان قد فاز باللقب في الموسم الماضي.

وقام المسؤولون وبعض العاملين في الإتحاد المصري لكرة القدم ، بتسليم الدرع إلى نادي ” القلعة الحمراء ” ، بعد أن كان قد فاز بلقب الدوري في الموسم المنصرم 2015/2016.

وتسلم الدرع المدير التنفيذي للنادي اللواء شيرين شمس ، ومنسق حقوق الرعاية في الفريق وليد مهدي.

وسيقوم نادي الأهلي بتنظيم فعاليات للإحتفال بإستلام درع الدوري المصري اليوم السبت ، مع مشاركة مارتن يول المدير الفني السابق للفريق ، والذي إستقال من منصبه مؤخرا.

وسيكون حضور يول إلى مقر نادي الأهلي ، من أجل الإحتفال وإنهاء الإرتباط الذي يجمعه بالنادي المصري وديا ، وكذلك من أجل توديع اللاعبين الذين دربهم طوال الموسم.

ويتزامن هذا الإحتفال بالحصول على درع الدوري ، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق محليا وقاريا ، بعد خسارة لقب كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك ، وكذلك إستحالة ترشحه للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في أقل من أسبوع.

كما عرف النادي يوم الثلاثاء الفارط حادثة مؤسفة للغاية ، تمثلت في نزول الجماهير لأرضية الملعب أثناء حصة تدريبية ، ما تسبب في إصابة بعض اللاعبين ، وإستقالة المدير الفني في الإبان.