التخطي إلى المحتوى

قام النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الأسباني ، والمتوج حديثا بلقب يورو 2016 مع منتخب بلاده ، بإجراء حصة مران خاصة اليوم الخميس 18 أغسطس آب.

وتأتي هذه التمارين ، قبل 72 ساعة من أول مباراة يخوضها نادي ريال مدريد في الموسم الكروي الجديد ، في إطار الدوري الأسباني أمام نادي ريال سوسيداد.

ويعمل ” صاروخ ماديرا ” على مسابقة الزمن ، من أجل الإلتحاق بالمران الجماعي للفريق في أقرب فرصة ، وذلك لكي يكون في أتم الجاهزية للمشاركة مع الفريق في مباريات الليجا.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قد تعرض لإصابة على مستوى ركبته أثناء المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا هذا الصيف.

وكان الهداف التاريخ للميرنجي ، قد حقق إنجازا فريدا من نوعه بعد طول إنتظار ليحقق لقب اليورو لأول مرة في التاريخ مع منتخب بلاده.

وبخلاف كريستيانو رونالدو ، فإن كلا من مواطنيه فابيو كوينتراو وبيبي أجريا بدورها مرانا على هامش التدريبات الجماعية بالرغم من مشاركتهما في أولى التدريبات مع بقية رفاقهم في الفريق.

من جانب آخر ، مازال حارس مرمى الريال ومنتخب كوستاريكا يتعافى من الإصابة التي ألمت به في الوقت الذي يجري فيه الفرنسي كريم بنزيمة تدريبات في قاعة الألعاب الرياضية.

وجدير بالذكر ، فقد تعرض النجم الفرنسي لإصابة أثناء مباراة كأس السوبر الأوروبي على مستوى الركبة.