التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم الجمعة كلا من فريق النصر والفيصلي ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي على ارضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بحيث يسعى فريق الفيصلي إلى تحقيق الفوز خلال مباريات الاياب، بعد الخسارة الأخيرة التي لحقت بالفريق خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومن المقرر أن تنتقل المباراة على قناة ام بي سي الرياضية واحد، وكذلك ام بي سي الرياضية HD 1.

وضمن هذه المباراة فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن قيام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بالعمل على استبعاد الحارس وليد عبدالله، واللاعبين خليل النجعي، وشايع شراحيلي، حيث يأتي سبب الاستبعاد نتيجة للإصابة التي لحقت بهم خلال وقت سابق من الدوري.

النصر والفيصلي مباشر

ولقد تم اجراء التدريبات النهائية الخاصة بالفريق على ارضية ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ضمن النادي الخاص بالفريق، ولقد قام المدرب خلال الجولة الأخيرة من التدريبات بالعمل على اجراء مجموعة من التدريبات الفنية والتكتيكية ، ومن ثم قام بالعمل على اجراء التدريبات الخاصة بالفريق ضمن منتصف الملعب.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء الجمعة عودة الاعب كارتيرون، والحارس عبدالله العنزي وذلك بعد الغياب،  فيما سيلعب الثنائي نايف هزازي، ومحمد السهلاوي في خط المقدمة.