التخطي إلى المحتوى

تحبس الجماهير السعودية عموما وعشاق ومشجعو نادي الإتحاد السعودي الأنفاس وذلك في إنتظار القمة المرتقبة التي ستكون بين نادي الاتحاد واتلتيكو مدريد في إطار الإحتفالات بمرور تسعة عقود على تأسيس نادي العميد في المملكة.

ويعتبر نادي الإتحاد من أبرز الأقطاب الكروية في المملكة ومعروف بمنافسته المتواصلة لحصد الألقاب حيث يعتبر النادي الثاني من حيث التتويجات بعد الهلال حيث أنه يمتلك 33 إنجازا حسب ما ذكرته لجنة التوثيق السعودية.

ويعتبر محمد نور من أبرز اللاعبين الذين حملوا قميص بأي مباراة الاتحاد وحقق معه 21 إنجازا في العديد من البطولات ليكون من بين أهم اللاعبين في الفريق الذين حصدوا ألقابا.

وبخلاف محمد نور فهناك العديد من الأسماء اللامعة التي مرت على “مدرج الذهب” وتركت بصمتها بشكل واضح على غرار محمد الخليوي وعلي يماني والنور موسى وأحمد جميل وسعيد غراب وعبد المجيد كيال وغيرهم كثيرون. مباراة الاتحاد واتلتيكو

كما مر على نادي العميد العديد من اللاعبين المميزين من خارج المملكة من محترفين أمثال البرازيلي أندرسون تشيكو والإيطالي روبرتو دونادوني والألماني ثيو بوكير والسيراليوني محمد كالون والثلاثي المميز من المغرب هشام بوشروان وعبد الجليل حدا الملقب بـ “كماتشو” وأيضا أحمد بهجا.

مشاهدة مباراة الاتحاد واتلتيكو بث مباشر

وللإشارة فإن نادي الإتحاد السعودي لم ينجح في تحقيق أي بطولات بعد أن توج في موسم 2012/2013 بقلب كأس الملك السعودي ليحتل مراتب متقدمة في الدوري بدون تحقيق اللقب.

بث مباشر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم