التخطي إلى المحتوى

سيكون عشاق الكرة في السعودية على موعد مع مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر التي هي من الحجم الثقيل تجمع نادي الإتحاد مع الأهلي في إطار الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين والتي سيتأهل المتغلب فيها لمواجهة نادي النصر الذي تمكن من إقصاء الهلال بهدفين نظيفين يوم أمس.

وسيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مسرح المواجهة المرتقبة والتي ستدار من طرف طاقم تحكيم سعودي مكون من حكم الساحة محمد الهويش ويساعده كل من هشام الرفاعي وفهد العمري أما الحكم الرابع فهو عبدالرحمن المالكي.

ولكل من يبحث عن ملعقي الاهلي والاتحاد اليوم ، فقد تم تعيين كل من عبدالعزيز الزيد للتعليق على هذه المباراة إضافة إلى المعلق المتألق على الدوام فارس عوض المعروف بتعليقه الملتهب حيث سيكون على القناة الصوتية الأولى في حين سيكون الزيد على الثانية.

وسيدخل نادي إتحاد جدة هذه المواجهة على أمل أن يحقق الإنتصار ليخفف الضغط قليلا على قضية خصم النقاط من رصيده والتي أطاحت به من المركز الأول في دوري جميل ولقب “بطل الشتاء” إلى المركز الثالث في الترتيب.

مباراة الاتحاد والاهلي

وتتكفل قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية بتغطية كبيرة للحدث على غرار مباراة الهلال والنصر يوم أمس وذلك من خلال إستوديو تحليل قبل المباراة بفترة من أجل الوقوف على كل كبيرة وصغيرة فيما يتعلق هذه المواجهة.