التخطي إلى المحتوى

سيكون اليوم موعدنا مع مباراة برشلونة والاهلي بث مباشر يتأهب نادي الاهلي السعودي لخوض مباراة ودية مع نادي برشلونة الاسباني والتي حددت ان تقام في يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 المقرر اقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، تحت رعاية الاستثمار الرياضي القطري والخطوط الجوية القطرية التي تعتبر الراعي الرسمي لكل من النادي الاهلي السعودي ونادي برشلونة الاسباني.

هذا وسوف تقام مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة الاسباني في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة وبتاريخ الثلاثاء 13 ديسمبر على ملعب الغرافة في الدوحة.

ستنقل أحداث لقاء الاهلي‎ وبرشلونة العديد من القنوات من ضمنها قناة الكأس القطرية وقنوات بين سبورت، حيث يدخل الاهلي السعودي حامل لقب دوري المحترفين السعودي للمباراة بكامل نجومه.

وكذلك سيحضر نادي برشلونة الاسباني حامل لقب الدوري الاسباني بكامل تشكيلته، مما يجعل منها مباراة في قمة الاثارة وكذلك تخبئ لنا العديد من الاسرار المدهشة داخل ارضية الملعب. ‏

مباراة الاهلي وبرشلونة

الرئيس التنفيذي لشرﻛﺔ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ ﺍﻟﻘﻄﺮﻳﺔ ﺃﻛﺒﺮ ﺍﻟﺒﺎﻛﺮ: ” ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﻣﻊ ﻧﺎﺩﻱ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﺑﺪﺃﺕ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 2013، ﻭﻣﻨﺬ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻭﻧﺤﻦ ﻗﺪ ﺗﻀﺎﻋﻔﺖ ﻭﺗﻴﺮﺓ ﺭﺣﻼﺗﻨﺎ ﺇﻟﻰ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻭﻣﺪﺭﻳﺪ. ﺧﻼﻝ ﺭﻋﺎﻳﺘﻨﺎ ﺍﻷﻫﻠﻲ، ﻗﻤﻨﺎ ﺑﺰﻳﺎﺩﺓ ﺧﺪﻣﺎﺗﻨﺎ ﺇﻟﻰ ﺟﺪﺓ ﻭﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻤﻨﻮﺭﺓ.

ﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﻴﻦ يمكنها ﺍﻟﺴﻔﺮ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺪﻭﺣﺔ ﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻓﻲ ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ ﻛﺎﻧﻮﻥ ﺍﻻﻭﻝ، ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺃﺭضية الملاعب التي تقام فيها المبارايات، ﻣﻊ ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭﺍﺕ “التي تجعل من ﺭﺣﻼﺗﻬﻢ ﺃﺳﻬﻞ”‎‏.‎