التخطي إلى المحتوى

على تردد قناة ام بي سي برو سبورت سيكون محبو دوري جميل السعودي للمحترفين على موعد اليوم الجمعة 25 نوفمبر تشرين الثاني ، على موعد مع إحدى المباريات المهمة وذلك في الجولة العاشرة بين نادي التعاون المستضيف مع نادي النصر.

وسيلعب الفريقان هذه المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بقيادة الحكم سلطان الحربي ، وبمساعدة كل من عبدالله الشلوي وخلف زيد المهنا وحكم رابع تركي الخضير.

وسيكون موعد مباراة النصر والتعاون بث مباشر على الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي ، ما يعني الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلق ربيع سفياني لاعب نادي النصر على وضعية النادي الحالي التي إعتبرها طبيعية ، وذلك لكونها تليق بحجم “العالمي” ، مؤكدا أن وجود النصر في مراتب متأخرة من ترتيب الدوري أمر غير طبيعي وغير مقبول.

كما يمكنك مشاهدة مباراة التعاون والنصر اليوم عبر قناتي ام بي سي برو سبورت 2 وكذلك ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بالجودة العالية ، وسيكون معلق هذه القمة الكروية المعلق الرائع والممتاز فارس عوض.

وتطرق سفياني إلى المباراة المرتقبة بين ناديه ونادي التعاون ، حيث قال في تصريحات صحفية له أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة ، كما هو حال جميع المباريات مؤكدا أن اللقاءات تكون سهلة فقط على الورق ، ولكن الميدان والملعب لهما حقائق أخرى وأشياء تظهر عند تمرير الكرة وعند اللعب.

وسيكون لدينا أيضاً اليوم مباراة الاهلي والهلال مباشر على الإنترنت على القناة الرياضية التابعة لمجموعة إم بي سي والتي تم تشفيرها مؤخراً وستثبت اللقاء الناري في مساء الثامنة من يومنا هذا فكونوا بالموعد معنا.