التخطي إلى المحتوى

سيرفايفر سيريس 2016 جاء بالعرض التقليدي الذي يقوم به في كل مرة وذلك من خلال قيام فرق بالقتال داخل الحلبة والقضاء على بعضهم البعض ومن يتمكن من البقاء لأخر الوقت وسيطرة على الأخر يعد هو الفائز.

لذلك سوف نشاهد عرضاً ليس له مثيل من قبل في عالم المصارعة أنه من الجنون أن تفوت هذا الأمر لانه سوف تشاهد النزال من بين الأشرس والأقوى في عرض Survivor Series 2016 لكونه سوف يكون المواجهة الأولى بين كلا من نجوم راو ونجوم سماكداون.

وسنجد أن هناك الكثير من المشاكل التي سوف تواجه الفرق المتنازعة ضمن النزال لكونه يتواجد العديد من المشاكل الخاصة بين كل منهم وهذا ما يتضح عند القيام بطرح الاسماء الخاصة بهم حيث أننا نجد داخل فريق سماكداون والذي يشكل من (دين أمبروز – اي جي ستايلز – راندي أورتن – براي وايت – شين ماكمان)، وفريق راو والمكون من (رومان رينز – سيث رولينز – كيفين أوينز – كريس جيريكو – برون سترومان). بحيث يوجد خلاف بين كلا من رينز ورولينز وأوينز وجيريكو.

وبعد أن اعلن عن هذا النزال فقد قام كلاً منهم بالاعلان عن تأجيل الخلافات القائمة بينهم إلى حين الانتصار في سيرفايفر سيريس ضد فريق راو، ولا يقف الامر عند هذا الحد وإنما أكثر من ذلك وخاصة بعد العلاقة الغريبة بين كل من راندي أورتون الذي انضم بشكل مفاجئ إلى عائلة وايت وقائد تلك العائلة براي وايت.

نتائج سرفايفر سيريس 2016

الخصوم المتصارعة المنتصر بالنزال
جولد بيرج بروك ليسنر جولد بيرج
سامي زين ذا ميز ذا ميز
خمسة مصارعين من راو خمسة مصارعين من سماك داون فريق الراو
فريق سيدات الراو فريق سيدات سماك داون سيدات الرو
كاليستو ذا براين كيندريك كاليستو
عشرة مصارعين من راو عشرة مصارعين من سماك داون سماك داون