التخطي إلى المحتوى

بعد إنهاءه للبرنامج العلاجي الذي أعده الجهاز الطبي له ، عاد فيصل درويش لاعب نادي الهلال السعودي للمشاركة من جديد مع الفريق.

وقام درويش بالمشاركة في حصص المران الجماعية ، وذلك بعد أن أنهى البرنامج التأهيلي والعلاجي في عيادة نادي الهلال الطبية ، ليستعيد جاهزيته من جديد.

من جانب آخر ، يواصل كل من البرازيلي كارلوس إدواردو وماجد النجراني وياسر الشهراني ، البرامج التأهيلية الخاصة بهم من خلال الركض حول الميدان وأداء تدريبات اللياقة بإستعمال الكرة.

كما سيصل لاعب النادي عبد الله الزوري إلى الرياض ، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي في قطر لمدة 15 يوما في مشفى سبيتار بأكاديمية أسباير بالدوحة عاصمة البلاد ليواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي في مقر نادي الهلال.

كما إستمرت التمارين العادية لنادي الهلال في مقره تحت إشراف جوستافو ماتوساس المدير الفني الأوروجوياني للفريق ، وتم التركيز في الحصص التدريبية على الجوانب الفنية والبدنية في آن واحد.

وإنطلق المدرب الأوروجوياني التدريبات من خلال الركض حول الملعب والقيام بتمارين بدنية ، ليقوم بعدها بتمارين التحرك السليم وتسليم الكرة ، ليتم بعدها إجراء مناورة حول منتصف مساحة الميدان وفي النهاية تم إجراء عدد من التمارين الفنية.

ويسعى نادي الهلال السعودي تحت إشراف المدير الفي الحالي ، لإستغلال فترة التوقف بالنسبة لدوري جميل من أجل تنظيم الأوراق والعودة بنفس جديد.