التخطي إلى المحتوى

شهدت تدريبات فريق كرة القدم بنادي الزمالك غياب كل من باسم مرسي، ومحمد أشرف روقا، وأحمد رفعت، وذلك بعد سماح الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكابتن خالد جلال المدير الفني للفريق بغياب هؤلاء اللاعبين عن التمرين اليوم الأربعاء.

كما شهدت التدريبات اليوم بنادي الزمالك بعض التدريبات التأهيلية العلاجية لكل من اللاعبين: مصطفي محمد- محمود علاء- محمد عنتر.

كما قام عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالإشراف علي تدريب كل من محمد عنتر، ومصطفى محمد والقيام ببعض التمرينات العلاجية، وكان ذلك بعد قيام اللاعبين بالجري الخفيف بطول الملعب.

بالإضافة إلى قيام اللاعب محمود علاء بتأدية تدريبات بجمانيزيوم النادي وذلك لانه يشعر بالاجهاد.

وبسبب المرض قد قام اللاعب إسلام جمال بالتغيب لأكثر من يوم عن تدريبات الفريق الجماعية، ولكنه إنتظم اليوم في التدريبات بعد إنتظام حالته الصحية، ومن أجل إتمام تعافي اللاعب من إصابته يواصل اليوم تدريبات تأهيلية علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي الخاص بالفريق.

 

حسام البدري في السعودية:-

 

قام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بالتفاوض مع الكابتن حسام البدري من أجل تولي مهمة المدير الفني للفريق.

قبل توقيع العقود قام الكابتن حسام البدري بالإعتذار للنادي الجنوب إفريقي، والذي كان يعرض 70 الف دولار شهريا للكابتن حسام البدري، ولكن نتيجة لرغبة تركي آل الشيخ قام الكابتن حسام البدري بالإعتذار للنادي الجنوب إفريقي.

عرض المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة على الكابتن حسام البدري تولي مهمة المدير الفني لأحد الفرق في الدوري السعودي الموسم المقبل مقابل راتب مجزي تصل قيمته إلى 110 ألف دولار شهريا.