التخطي إلى المحتوى

قام اللاعب محمد النني المحترف في صفوف ارسنال الإنجليزي والمنضم لصفوف المنتخب المصري للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا بعمل بيان إعلامي من أجل حث الجماهير المصرية على التوقف عن انتقاد الفريق، وتشجيع الفريق ومساندته من أجل تحقيق الحلم.

حيث قال النني: ” نحن على العهد دائما كما كنا، والآن نعدكم مجددا أننا سنقاتل لرفع علم مصر بأفضل صورة، نحن لم ولن ننسى دوركم العظيم ومعاناتكم الطويلة معنا في طريق الوصول لحلم كأس العالم”.

كما أضاف النني ” أصواتكم وكلمات هتافاتكم لا تغيب لحظة عن بالنا، أنتم من بعد الله عز وجل أصحاب الفضل علينا وأنتم من زرعتم في نفوسنا روح البطولة والتحدي والآن حان وقت الحصاد”.

كما أشار اللاعب أن للدور الكبير الذي لعبه الجمهور المصري في دعم الفريق من أجل الوصول لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وأضاف نجم الدوري الإنجليزي أنه يعد الشعب المصري أنه وزملائه في الفريق سيقاتلوا من أجل تحقيق احلام الشعب المصري، والحفاظ على الصورة القوية للمنتخب المصري بين كبار العالم، وتحقيق المكانة التي تليق بالمنتخب المصري.

 

 أهم تصريحات لاعب المنتخب المصري أيمن أشرف.

عندما سأل اللاعب عن تألقه في المباريات الودية، وتسجيل هدف في مرمى الكويت كانت إجابات اللاعب مميزة حيث أوضح أنه كان موفق بشكل كبير وهذا نتيجة للكثير من التعب والمجهود المتواصل، وأنه أحسن إستغلال الفرصة التي جائت أمامه.

 

وكذلك أشار اللاعب المصري أن الفريق بكامل الجاهزية للقاء الأورجواي.

وأنه على الخصوص جاهز للقاء المهاجم الأورجواني لويس سواريز، وأن هدفه الأول هو تشريف الكرة المصرية بغض النظر عن قوة المنافس أو مستواه الفني.

كما أضاف ان بإمكانه اللعب في أكثر من مركز وبشكل جيد، وهذا من اهم اسباب إنضمامه للقائمة النهائية للمنتخب.