التخطي إلى المحتوى

خاض نادي برشلونة الأسباني ، المران الأخير له في مدينة جوان جامبر الرياضية اليوم الجعة 19 أغسطس آب ، إستعدادا للمباراة الأولى له في الدوري الأسباني لكرة القدم.

وسيبدأ نادي برشلونة رحلة الحفاظ على لقبه ، من بوابة نادي ريال بيتيس ، والذي سيواجهه في الجولة الأولى من الليجا على ملعب الكامب نو يوم غد السبت.

وستكون الإنطلاقة الحقيقية لنادي البلوجرانا على أرضه وأمام جماهيره في بطولة الدوري ، وذلك بعد التتويج قبل أيام قليلة بلقب كأس السوبر الأسباني أمام نادي إشبيلية.

وكان نادي برشلونة ، قد حقق الإنتصار في مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين دون رد ، وثلاثة أهداف نظيفة على التوالي وقد تألق اللاعب أردا توران ولفت الأنظار بعد تسجيله لهدفين في مباراة الإياب.

ويعتبر نادي برشلونة من الأندية المهمة في مسابقة الليجا رفقة ريال مدريد ، حيث تمكن من تحقيق لقب البطولة في ست مناسبات ، في آخر ثمانية سنوات.

ويسعى المدير الفني لنادي برشلونة المدرب لويس إنريكي ، للوصول لرقم جوارديولا ، عندما تمكن من الحفاظ على لقب الدور الأسباني ، لثلاثة سنوات متتالية.

ولم يحض اللاعبون بوقت للراحة بعد عودتهم إلى التمارين اليوم الجمعة ، وقام إنريكي بإشراك كافة اللاعبين الموجودين على ذمته من الفريق الأول ، رفقة كل من كابتوم وخوسيه سواريز من الفريق الثاني.