التخطي إلى المحتوى

دخل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب المغربي حميد أحداد لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي من أجل ارتداء قميص النادي الملكي.

حيث وصل اللاعب إلى القاهرة من أجل التواصل مع المستشار مرتضى منصور وإدارة النادي، وقام المستشار بدعوة اللاعب لتناول السحور هو وأحمد وأمير مرتضي منصور والوكلاء الخاصين باللاعب المغربي.

كما أن هذا اللاعب هو رفيق اللاعب وليد أزارو لاعب النادي الاهلي المصري، حيث كانو زملاء في نفس الفريق قبل إنتقال اللاعب وليد أزارو إلى النادي الاهلي.

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتفاوض مع الفريق المغربي من أجل ضم اللاعب الموسم المقبل وإرتداء القميص الأبيض، وأبدى اللاعب رغبته في الإنضمام للقلعة البيضاء.

يلعب حميد أحداد في مركز المهاجم، ومركز الجناح، ويلعب ايضا كمهاجم ثاني، ويتميز اللاعب بالسرعة والمهارة الممتازة، ويبلغ طول اللاعب 178 سم، بالإضافة إلى 69 كجم وزنه وكذلك فإن طريقة لعبه مناسبة لنادي الزمالك.

وإستطاع اللاعب أن يحرز 9 أهداف في الدوري المغربي، و4 أهداف سجلها اللاعب في كأس المغرب، وتمكن اللاعب من صناعة 3 أهداف في مجموع 26 مباراة، ولم يتوقف عند هذه بل إن دوري أبطال إفريقيا نال حظه من أهداف اللاعب وأحرز 7 أهداف في دوري ابطال إفريقيا.

وظهر اللاعب بشكل كبير ولفت الأنظار بعد رحيل اللاعب المغربي وليد ازارو إلى النادي الأهلي المصري، وهو ما أعطى الفرصة لأحداد للتألق، حيث إعتقدت الجماهير أن فريق الدفاع الحسني الجديدي قد فرط في لاعب صعب تعويضه ولكن سرعان ما إستطاع أحداد إثبات العكس تماما وأن هجوم الفريق مازال في أمان.