التخطي إلى المحتوى

أكد لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب الأسباني أندير هيريرا ، أنه من المهم الفوز بلقب الدوري الأوروبي خلال هذا الموسم الجديد بالنسبة لناديه.

ونقل موقع ” فور فور تو ” تصريحات للاعب الأسباني يوم أمس الخميس 25 أغسطس آب ، تحدث فيها عن المسابقة الأوروبية واصفا إياها بالممتعة ومؤكدا في نفس الوقت الرغبة على حصد جميع الألقاب خلال هذا الموسم.

وجدير بالذكر ، فإن نادي مانشستر يونايتد سيشارك في مسابقة الدوري الأوروبي وذلك بعد حلوله كخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وأردف هيريرا قائلا ، أن هذه المسابقة الأوروبية تحظى بأهمية أكبر عاما بعد عام وذلك بفضل العناية التي يوليها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” لها ، مشددا على أن التتويج بلقب الدوري الأوروبي يعني المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي واصفا الأمر بالجيد.

وأضاف هيريرا أنه يجب القتال من أجل التتويج بلقب الدوري الأوروبي ، وذلك إحتراما لتاريخ مانشستر يونايتد ولكنه النادي الأكبر في المسابقة مظهرا حماسا من أجل معرفة نتائج قرعة الدوري الأوروبي.

وللإشارة ، فإن قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي ، سيتم سحبها اليوم الجمعة 26 أغسطس آب ، وسط إنتظار لنتائجها من طرف الأندية والجماهير المشاركة فيها.ولم ينكر اللاعب رغبته في أن يلاقي فريقه السابق أتلتيك بلباو ، خلال مسابقة الدوري الأوروبي