التخطي إلى المحتوى

إقترب نادي أرسنال الإنجليزي كثيرا من الفوز بخدمات كل من مهاجم نادي ديبورتيفو لاكورونيا لوكاس بيريز ومدافع نادي فالنسيا الألماني شكودران موستافي في حين الإعلان رسميا عن التعاقدين سيكون خلال بضع ساعات حسب ما كشف عنه أكثر من تقرير محلي صحفي في بريطانيا.

وحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية ” ذا صن” فإن إدارة نادي المدفعجية ستقوم بالتعاقد مع بيريز قادما من لاكورونيا وذلك بدفع الشرط الجزائي في العقد والبالغ 17 مليون يورو في حين أنه تم التوصل إلى إتفاق من أجل ضم موستافي من نادي فالنسيا بمقابل 35 مليون يورو.

وحسب ذات الصحيفة فإن اللاعبين سيغادران إلى العاصمة البريطانية لندن يوم السبت 27 أغسطس آب من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل الإنضمام رسميا إلى النادي الإنجليزي.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة نادي أرسنال في الوقت الذي تتعالى فيه الأصوات من الجماهير مطالبة بالتعاقد مع لاعبين كبار من أجل دعم الفريق على المنافسة بالشكل المطلوب خلال المنافسات الكروية في الموسم الجديد.

وكانت بداية نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم مخيبة نوعا ما وذلك بعد إنقياده إلى الهزيمة في مباراة الإفتتاح من البريمرليج برباعية كاملة مقابل ثلاثة أهداف أمام نادي ليفربول وليحصل على نقطة وحيدة بعد تعادل مع حامل اللقب في الأسبوع الثاني بدون أهداف أمام بطل الدوري في الموسم الماضي نادي ليستر سيتي.