التخطي إلى المحتوى

قام الرئيس السيسي بإستقبال بعثة المنتخب المصري المتجهة إلى روسيا والمقرر لها السفر يوم الأحد من أجل المشاركة في فعاليات كأس العالم 2018، حيث حرص الرئيس السيسي على تحفيز الفراعنة من أجل تقديم مستوى جيد بالبطولة الأولى في العالم.

وجلس الرئيس السيسي مع اللاعبين لمدة ساعة كاملة وأخبرهم أنه يجب عليهم أن يكونو على قدر المسئولية وأن عليهم أن يقاتلو من أجل تحقيق الحلم وإسعاد الشعب المصري الذي يحب كرة القدم فوق أي شئ.

وأطمئن الرئيس على صحة اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن تعرض للإصابة خلال المباراة النهائية لدوري ابطال اوربا بخلع في الكتف وزاد القلق حول عدم مشاركة صلاح في كأس العالم، وقام الرئيس بسؤال محمد صلاح عن مشاركته في مباريات كأس العالم وهل تعافى من الإصابة بشكل كامل.

اخبر محمد صلاح الرئيس انه حتى الإصابة لن تمنعه من المشاركة في الحلم وأنه هو وزملائه في الفريق سيقاتلو من أجل تحقيق احلام الشعب المصري وإسعادهم.

وتابع صلاح بإخبار الرئيس انه يشعر أنه جاهز لمواجهة منتخب الأورجواي، ويعتبر هذا اللقاء هو الاول للمنتخب المصري في كأس العالم ضمن مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

قام اللاعب محمد صلاح بشكر الرئيس على الوقوف بجانبه في ازمته الاخيرة بخصوص الإعلانات والرعاة، حيث إهتم الرئيس بمشكلة صلاح بشكل شخصي وأصدر الأوامر بسرعة حل الأزمة، كما شكر إتحاد الكرة على المساندة القوية والموقف الإيجابي مع مشكلته.

وأخبر خالد لطيف الرئيس السيسي عن اهمية دعمه للفريق، وعن ضرورة إستقبال الفريق بعد العودة مرة أخرى.