التخطي إلى المحتوى

ذكر نادي نيس الفرنسي ، أن المعلومات التي تحدثت عن رغبته في التعاقد مع لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية غير صحيحة.

وكان أكثر من تقرير صحفي ، قد أشار أثناء الساعات الفارطة على أن بالوتيلي موجود في الأراضي الفرنسية من أجل الإتفاق على بنود العقد للإنتقال إلى نادي نيس.

وفي تصريحات قامت الصحيفة الإيطالية ” فوتبول إيطالي ” بنقلها ، ذكر رئيس نادي نيس الفرنسي جان بيير ريفير أن الإدارة تبحث بالفعل عن مهاجم للفريق ، ولكن الإطار الفني لم يقدم توصية من أجل التعاقد مع بالوتيلي ، وهذا يعني أن الأخبار الغير صحيحة كثيرة.

وأضاف رئيس نادي نيس ، أن بالوتيلي يعتبر إسما من بين أسماء كثيرا ، معربا عن رغبته في أن تهدأ عاصفة الإشاعات لأن هذا الأمر غير مفيد.

كما لم ينكر ريفير السمعة التي يتمتع بها بالوتيلي ، حيث تسائل ما إذا كان سيضم المهاجم الإيطالي معتقدا أنه لا يمكن إغلاق البار في الحياة نهائيا ، حسب قوله.

وأضاف أنه في صورة التعاقد مع بالوتيلي ، فسيتهمونه بأنه أصبح مجنونا ، ولم يكن سيتعاقد مع حاتم بن عرفة أو كلاود بويل في صورة إصغاءه للصحافة ، مؤكدا القدرة على أن تسير الأمور بالشكل الجيد كل عام على غرار العام الفارط.