التخطي إلى المحتوى

فاز فريق ريال مدريد الأسباني بدوري ابطال اوربا لهذا العام بعد تغلبه على نادي ليفربول الإنجليزي في المبارة النهائية بنتيجة 3-1، ولكن التصريحات النارية التي جائت عقب إنتهاء المباراة من كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عن إمكانية رحيله عن العملاق المدريدي خطفت الأنظار، بالإضافة إلى رحيل المدرب زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

حيث اصبح لزامًا على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني أن يجد بديل للبرتغالي كرستيانو رونالدو، وهذا البديل يتمثل في نيمار داسيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما ارسل فلورنتينو بيريز مبعوث بإسم النادي للتحدث مع نيمار بشأن الإنتقال الى ريال مدريد، وإجتمع الوسيط المدريدي مع اللاعب من أجل الإنتقال الى مدريد وتأكيد على الرغبة الكبيرة للنادي المدريدي في الحصول على خدمات اللاعب.

وكان نادي ريال مدريد يريد ان يتأكد من رغبة اللاعب في الإنتقال الى صفوفه في ظل رفض إدارة نادي باريس سان جيرمان، ولذلك كلفت إدارة النادي كالافات مدير التعاقدات بالفريق من أجل التأكد من اللاعب وانه يرغب أن يرتدي القميص الأبيض.

كان هدف إدارة النادي الأبيض الأساسي هو أن يجمع بين صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو ونيمار داسيلفا، وتمثل هذه اضافة قوية للفريق المدريدي، ولكن بعدما أشار كريستيانو رونالدو أنه علي وشك الرحيل عن ريال مدريد زادت الرغبة في الحصول على خدمات نيمار من أجل تعويض غياب رونالدو وعدم تأثر قوة الفريق الهجومية.

فمن المحتمل في حالة رحيل رونالدو عن الفريق ان تستغل إدارة النادي قيمة رونالدو ورغبة ناصر الخليفي في رؤية كريستيانو رونالدو بقميص النادي الفرنسي وأن تقوم بعمل صفقة تبادلية مع نيمار من أجل تعويض صاروخ ماديرا.