التخطي إلى المحتوى

نتيجة للاصابة التي تعرض اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي بسبب الاحتكاك العنيف الذي تعرض له اللاعب نتيجة لاشتراكه مع سرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الاسباني، وذلك اثناء المباراة النهائية لدوري ابطال اوربا، ويعتبر البعض ان هذه الاصابة التي تعرض لها اللاعب المصري كانت سبب رئيسي في انتقال البطولة من ليفربول الى مدريد وأن راموس تعمد اصابة صلاح لإيقاف خطورته والقضاء على طموح الفريق نهائيا.

ونتيجة لهذا قد أعلن مدافع منتخب روسيا إيليا كوتيبوف أن خطورة المنتخب المصري تتمثل في محمد صلاح وذلك بسبب المواجهة التي ستجمع المنتخب المصري مع نظيره الروسي في المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

وأعلن كوتيبوف في تصريحات انتقلت عن طريق موقع: si.com “كيف يمكن ايقاف خطورة اللاعب المصري محمد صلاح؟ على سبيل المثال كما فعل سرجيو راموس، لقد اعطى مثالا جيدا لفعل ذلك”.

كما اضاف كوتيبوف: “لن اقول انني كنت مستاء عندما تعرض اللاعب المصري للإصابة في نهائي دوري أبطال اوربا، ولكن اتمنى له الشفاء السريع”.

تابع كوتيبوف بخصوص مواجهة فريق الاورجواي وخاصة لاعب فريق برشلونة لويز سواريز

مازحا:” الخوف من عضات سواريز؟ لست خائفا، واذا تطلب الأمر سأقوم بعضه بنفسي”.

صرح ايضا مدافع سبارتاك موسكو الروسي: ” سأكون سعيدا إذا استطعت اللعب في كأس العالم، عندما تواجه هؤلاء النجوم الكبار، فهذا يساعد اي لاعب على التطور السريع”.

مع العلم ان مباراة المنتخب المصري مع المنخب الروسي ستقام في 19 يونيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولي بكأس العالم 2018.