التخطي إلى المحتوى

يعقد احمد الشيخ نجم النادي الأهلي والعائد من الإعارة في أحد أندية الدوري السعودي جلسة خاصة مع محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة خلال الساعات القادمة لتحديد مصيره سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد أم الرحيل.

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن مسئولي النادي الأهلي قد رحبوا بفكرة الإبقاء علي اللاعب وقيده في القائمة الأفريقية، وسرعان ماأكدت هذه التقارير أن الأهلي عاد التفكير في الإبقاء علي اللاعب وقرر إعاراته من جديد لأحد الأندية التي تقدمت بعروض للظفر بخدمات اللاعب.

ويجتمع اللاعب مع يوسف لتحديد مصيره النهائي بالبقاء ضن صفوف الفريق أو الرحيل عن النادي للمرة الثالثة علي التوالي.

ويذكر أن اللاعب قد تلقي عدة عروض في الفترة الأخيرة من من أحد أندية الدوري السعودي والدوري الأماراتي، ولكن حب اللاعب للأهلي ورغبته في تسطير أسمه ضمن نجوم الفريق علي مر التاريخ تدفاعه لتفضيل الأهلي علي هذه الأندية رغم فرق المقابل المادي الذي ستقاضاه هناك.

وكان الشيخ قد أنتقل للأهلي منذ موسمين قادما من صفوف فريق مصر المقاصة بعدما لفت الأنظار إليه بشدة وبعد معركة حميمة مع الزمالك وصراع علي الظفر بخدماته بعد توقيع اللاعب للزمالك ثم الأهلي، ولكنه لم يحصل علي فرصته الكافية في ولاية الهولندي مارتن يول، ليعود إلي صفوف المقاصة ليحصد لقب هداف الدوري ويعود من جديد للأهلي ثم يخرح للإعارة في الدوري السعودي.