adplus-dvertising

شوبير: جوميز وقع علي عقود تدريبه للأهلي وتراجعه يكلفه شهرين كشرط جزائي

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏8 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 5:58 مساءً
شوبير: جوميز وقع علي عقود تدريبه للأهلي وتراجعه يكلفه شهرين كشرط جزائي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الذي كان هو المرشح الأقوي للنادي الأهلي خلال الأيام القادمة، قبل أن يتراجع ويؤكد توليه تدريب أحد الأندية السعودية، قد وقع بالفعل علي عقود تدريبه للنادي الأهلي .

وأوضح شوبير من خلال منشورا له علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جوميز وقع علي عقود تدريب النادي الأهلي مع مسئولي القلعة الحمراء وتراجعه في ذلك يكلفه شهرين من راتبه الذي كان سيحصل عليه داخل النادي الأهلي كشرطا جزائيا لفسخ التعاقد.

وكانت مسئولي الأهلي قد أقتربوا من إعلان جوزيه جوميز مديرا فنيا للأهلي بعد استشارة العبقري والساحر مانويل جوزيه، ثم فوجئ الجميع باعتذار جوميز عن توليه مسئولية تدريب النادي الأهلي واقترابه من تدريب أحد فرق الدوري السعودي، وهذا ما أثار غضب الجماهير الحمراء التي انقسمت إلي شقين، الشق الأول يهاجم مجلس الإدارة أعتراضا علي طريقة التعامل التي تعامل بها مجلس الإداراة في البحث عن المدير الفني الجديد وعدم  اختيار مدرب صاحب سافي يحترم، معربين عن تخوفهم من تأثر الفريق في الموسم الماضي بسبب التأخير في التعاقد مع مدير فني جديد.

أما الشق الثاني من الجماهير فقد ساندوا الإدارة متهمين تركي آل الشيخ بإفساد تعاقد الأهلي مع جوميز بسبب الخلاف الناشب بينه وبين الإدراة في الفترة الأخيرة ومطالبيه بالبعد عن ناديهم الحبيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.