التخطي إلى المحتوى

أكد أحد المصادر من داخل نادي الإسماعيلي أن النادي الأهلي تقدم بعرضا رسميا للنادي للحصول علي خدمات مدافع الفريق محمود متولي مقابل 20 مليون جنيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف المصدر أن الأهلي عرض علي الإسماعيلي أما بيع اللاعب مقابل 20 مليون جنيه أو المبادلة ببعض لاعبي الأهلي مع تقليل المبلغ المذكور.

وأوضح المصدر أن الإدارة تلقت جانب عرض الأهلي عرضا أخر سعوديا بالنسبة للاعب، وأن الإدارة لم تحسم أمر اللاعب حتي الآن.

ويعد متولي أحد أفضل مدافعي الدوري المصري خلال الموسم الماضي والذي نجح في قيادة فريقه للحصول المركز الثاني والمشاركة في البطولة الأفريقية العام القادم.

وشارك متولي مع الدراويش خلال العام المنقضي في 28 مباراة كاملة سجل من خلالهم 5 أهداف وصنع أخر، بينما سجل هدف في بطولة كاس مصر التي خرج فيها الفريق أمام الزمالك بنتيجة مذله برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي مازال يبحث علي بديل أحمد حجازي مدافع الفريق السابق الذي رحل عن صفوف الفريق في وقت حرج لخوض تجربة الإحتراف في نادي وست بروميتش الإنجليزي الذي هبط رسميا إلي دوري القسم الثاني هناك.

وكان الأهلي يأمل أن يوافق أحمد حجازي علي العودة من جديد للقاهرة والمشاركة مع الفريق بعد هبوط فريقه هناك، إلا أن رغبة اللاعب في إكمال تجربة الاحتراف وقفت حائط صد بين أحلام وطموحات الأهلي.