adplus-dvertising

مصادر: اتحاد الكرة يدرس إلغاء بطولة السوبر المصري السعودي

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 4:47 مساءً
مصادر: اتحاد الكرة يدرس إلغاء بطولة السوبر المصري السعودي

أكد مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، أن الجبلاية تدرس بشكل قوي إلغاء بطولة كأس السوبر المصري السعودي، التي أعلن عنها كلا الاتحاديين المصري والسعودي منذ فترة قصيرة، والتي كانت ستجمع بين فريقي الأهلي المصري بطل الدوري المصري والهلال السعودي بطل الدوري السعودي.

وأوضح المصدر أن سبب أقبال الاتحاد المصري لكرة القدم علي إلغاء المباراة هو ضيق الوقت بعد عودة المنتخب من روسيا وبداية الدوري الجديد، خاصة وأن لجنة المسابقات لم يتم إبلاغها بأي  شيء حول هذه المباراة حتي الآن، وهو نفس الأمر للشركة الراعية التي لم تقم بإبلاغ أي طرف بأقامة مباراة السوبر المصري السعودي.

ورغم تأكيد أحد المصادر أن سبب إلفاء مباراة السوبر السعودي هو ضيق الوقف، إلا أنه هناك بعض التكهنات التي تؤكد أن سبب إلفاء البطولة هو توتر العلاقات الرياضية السعودية بسبب الخلاف الناشب بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة.

وكان النادي الأهلي قد منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي بعد أثبات حبه وعشقه للكيان ومساعدة النادي في الكثير من الصفقات، وعلي رأسها صفقة صلاح محسن وصفقة عبد الله السعيد، قبل أن ينتهي شهر العسل بينهم وإعلان تركي آل الشيخ تنازله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي أعتراضا منه علي عدم مدافاعة النادي الأهلي عنه في الحملة الشرسة التي تعرض لها عبر السوشيال ميديا  وتوضيح بعض الأمور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.