التخطي إلى المحتوى

أكد مسئولي المقاولون العرب أن النجم المصري محمد صلاح قام بزيارة النادي في منتصف ليلة أمس  بعد وصوله إلي القاهرة وإثناء سفره إلي الإسكندرية.

حيث أكدت الشركة من خلال بيانها أن صلاح التقي بفريق الإعاشة بفندق النادي وفاء من اللاعب لمن أحتصونه خلال فترة أعاشتة داخل النادي.

وعقب ذلك قام صلاح بزيارة بأحد فرق الناشئين مواليد 2003 الذين صادف تواجدهم داخل فندق النادي أستعدادا للسفر إلي اليونان والتقط معهم بعض الصور التذكورية.

ومن جانبه فقد أشاد محسن صلاح رئيس مجلش إدارة الشركة بالنجم المصري وارتباطه بالنادي الذي انطلق من خلاله نحو النجومية والعالمية، مؤكدا أن نادي المقاولون هو بيت محمد صلاح ومفتوح له في أي وقت.

وواصل محسن أن وجد صلاح كما هو لم يتغير منذ أن التقاه أول مرة، واصفه بالشاب الوطني المخلص والعاشق لتراب بلده، وأن أسباب بكائه بعد إصابته في مباراة نهائي أوربا أمام الريال كان لخوفه من عدم لحاقه بمباريات منتخب مصر في كاس العالم وإسعاده للجماهير المصرية.

وأختتم محسن أن صلاح يعشق نادي المقاولون جدا لدرجة أن يحرص دائما في كل زيارة له لمصر أن يقم بزيارة نادي المقاولون ويلتقي بكل حب مع الناشئين الصغار لعلمه أنه مثلهم الأعلي.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة نهائي دوري أبطال أوربا التي جمعت فريقيه بالريال مما أصاب الجماهير المصرية بالخوف والفزع علي عدم مشاركة اللاعب قبل أن تؤكد التقارير الطبية أمكانية لحاق اللاعب بالمباراة الأولي أمام أورجوي.