التخطي إلى المحتوى

أكد مسئولي الجبلاية  ان سعد سمير مدافع منتخب مصر سافر بعد إنتهاء مباراة بلجيكا مباشرة إلي روسيا دون العودة مع بعثة المنتخب التي عادت للقاهرة لتوديع الجماهير المصرية قبل اللحاق باللاعب لخوض مباريات المونديال.

وأكد مسئولي الجبلاية أن سبب عدم عودة سمير للقاهرة هو صوبة استخراج تأشيرة دخول جديدة  إذا ما أصدر له جواز سفر جديد بعد انتهاء تجنيده مطلع شهر يونيو الحالي.

وأكملا أنه في حالة استخراج جواز سفر جديد للاعب، فأنه لن يقدر علي السفر مع المنتخب إلي روسيا، لأن السلطات الروسية تفرض إصدار إصدار تأشيرة جديدة لأي جواز سفر جديد رافضة التأشيرات الممنوحه فيما قبلها.

وأوضح الاتحاد أن إداري الفريق محمد طاهر والشيف أحمد فرج طباخ الفريق قد سبقا البعثة إلي روسيا مع سعد سمير للتجهيز لاستقبال البعثة في مقر الاقامة.

حيث تتواجد بعثة المنتخب المصري في القاهرة لمدة 48 ساعة ويشملها تدريب مفتوح يوم السبت القادم بحضور الجماهير في استاد القاهرة الدولي لمؤذارة ووداع بعثة الفريق قبل السفر إلي روسيا يوم الاحد في اليوم التالي مباشرة.

وكان المنتخب المصري قد خاض أخر تجاربه الودية أمس الاربعاء أمام المنتخب البلجيكي العملاق وانتهت بهزيمة المنتخب المصري بثلاثة أهداف نظيفة، بواقع هدفين في الشوط الأول في مرمي عصام الحضري، وهدف في الشوط الثاني في مرمي الحارس البديل محمد الشناوي، في مباراة مفيدة جدا لمنتخب مصر.