التخطي إلى المحتوى

أكد جمال عبد الحميد نجم الأهلي والزمالك والكرة المصرية الأسبق أن هيكتور كوبر مظلوم أعلاميا فهو يدفع ثمن تحديد الاتحاد الدولي لـ23 لاعبا فقط لقائمة كل منتخب، وأي لاعب سيستبعده كوبر فلن يسلم من مهاجمة الجماهير له.

وشدد عبد الحميد علي ضرورة مساندة كوبر في هذا التوقيت لأن هذا الوقت لايتحمل الهجوم والنقد وأنما يحتاج للدعم والمساندة، فأن نجح وحقق إنجاز في بطولة كأس العالم فسنشيد به ونشكره علي ذلك وإن فشل لقدر الله سيتم محاسبته من اتحاد الكرة، موضحا أن كوبر هو أكثر شخص يسعى إلي نجاح منتخب مصر ومن المستحيل أن يترك لاعبا وهو يعلم أنه سيساعده في ذلك الأمر.

وأبدي عبد الحميد قناعته بضم مهاجم واحد فقط للمنتخب وهو مروان محسن مؤكدا ان كوبر علي حق، نظرا لأن المشاركة في بطولات مجمعة يختلف عن التصفيات، مثل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي وصل منتخبنا لمبارتها النهائية وهو يلعب بمهاجم واحد، موضحا أن كوبر ذهب إلي روسيا لتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط وليس لأحراز الكثير من الأهداف.

أما عن أحتمالية غياب صلاح عن مباريات المونديال، فأكد محمد صلاح أهم لاعب في المنتخب المصري وأن قدر الله ولم يلحق بمباريات المونديال فستكون خسارة كبيرة لنا، وأكد أن كوبر أعلن سابقا أن يعتمد اعتمادا كليا علي محمد صلاح كما يعتمد البرازيل علي نيمار والأرجنتين علي ميسي والبرتغال علي رونالدو، وليس هذا شيء يدعوا للخجل والهجوم علي كوبر.