التخطي إلى المحتوى

يخوض المنتخب المصري اليوم أخر تجاربه الودية أمام المنتخب البلجيكي قبل إنطلاق كأس العالم روسيا 2018، في المباراة التي ستقام فيما بينهم في بروكسل، والتي ينتظرها الجماهير المصرية لمشاهدة ملامح التشكيل الإساسي للفراعنة وطريقة اللعب الذي سيخوض بها هيكتور كوبر لقاءات المونديال.

التشكيل منتخب مصر لمباراة بلجيكا

يسعي الجهاز الفني للمنتخب المصري لإراحة اللاعب محمد النني علي مقاعد البدلاء وعدم المجازفة به علي أن يبدأ بدلا منه سام مرسي اللقاء، ليكون التشكيل المتوقع للمنتخب كالأتي:

حراسة المرمي: عصام الحضري.

خط الدفاع: أحمد حجازي _ علي جبر _ أحمد فتحي _ محمد عبد الشافي.

خط الوسط الدفاعي : سام مرسي _ طارق حامد.

خط الوسط الهجومي : عبد الله السعيد _ محمود حسن تريريجيه _ رمضان صبحي.

خط الهجوم: مروان محسن.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

تقام مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء الموافق 6 من يونيو 2018، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا، فسيذاع اللقاء بشكل حصري علي قناة أون سبورت الرياضية المصرية التي نجحت في شراء حقوق بث المباراة بشكل حصري، بعد نجاحها أيضا من قبل في شراء مباراة كولومبيا.

وتعد هذه التجربة هي التجربة الخامسة للمنتخب المصري الذي خاض 4 لقاءات ودية سابقة أمام البرتغال وهزم فيها بهدفين لهدف، قم أمام اليونان وهزم بنفس النتيجة، ثم أمام الكويت وتعادلا بهدف لكل فريق، ثم تعادل سلبي أمام كولومبيا.