التخطي إلى المحتوى

أكد علاء خشاب رئيس مجلس أدارة نادي أنبي أن أدراة النادي متمسكة جدا بقائد الفريق ومدافعهم رامي صبري لحاجة الفريق الماسة إليه خلال الفترة القادمة.

وأوضح الخشاب أن النادي متمسك بصبري كقائد جيد يحتاج إليه الفريق دائما، مؤكدا أن إدارة النادي لم تتلقي أي عروض رسمية حتي الآن بشأن شراء أو استعارة اللاعب سواء داخليا أو خارجيا، وفي حالة تلقي النادي أي عروض حوله فسيتم مناقشتها علي مائدة أجتماعات مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب سواء بالموافقة أو التمسك بموقهم والإصرار علي بقاء اللاعب.

أما عن محمد مجدش قفشة الذي تصارع عليه قطبي الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، فأكد الخشاب أن النادي قد حدد سعر اللاعب لأي نادي يرغب في شرائه من داخل مصر وخارجها وهو 30 مليون جنيه مصر، موضحا أن العروض التي وصلت للاعب عبر النادي جميعها شفوية ولم ترتقي إلي مرحلة الجد مؤكدا عدم وصول أي عروض رسمية للنادي  حتي هذه اللحظة.

وكان أسم محمد مجدي قفشة قد طرح بشدة داخل أروقة النادي الأهلي لتعويض غياب السعيد وخاصا أن اللاعب يشبه السعيد كثيرا في صناعة اللعب من حيث أستلام وتسليم الكرة تحت ضغط وصناعة التمريرات الحررية والدقيقة لزملائه، ولكن سرعان ماتدخل الغريم التقليدي للأهلي الزمالك وأعلن عن توقيع اللاعب لعقود رغبة في الانضمام للزمالك، وأستمرت المنافسه علي اللاعب لفترة طويلة ثم توقف دون إعلان أسباب ذلك.