adplus-dvertising

الأهلي أنهي الاتفاق مع جوزيه والمدرب يصل القاهرة الأسبوع القادم

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏6 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 5:12 مساءً
الأهلي أنهي الاتفاق مع جوزيه والمدرب يصل القاهرة الأسبوع القادم

أكدت بعض المصادر أن النادي الأهلي المصري قد أنهي أتفاقه مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي من أجل تولي المسئولية الفنية للنادي الأهلي خلفا للكابتن حسام البدري الذي تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج وقد قبلت الإدارة الاستقالة.

وكانت شريف فؤاد المتحدث الإعلامي لدي النادي الأهلي قد صرح مؤخرا أن النادي الأهلي سيحسم التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد وسيتم الإعلان عن أسمه قبل نهاية شهر رمضان الكريم مما يؤكد أن الأيام القيلية القادمة ستهشد إعلان الأهلي لأسم مدربه التي تشتاق الجماهير الحمراء لمعرفته.

من هو جودية جوميز؟؟

بدا البرتغالي جوزية جوميز حياته التدربية وهو في العشرين من عمره في بعض الأندية المغمورة، وكانت أشهر تجاربه التدريبة عندما عمل كمدرب مساعد مع البرتغالي لجوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق في فريقي  بورتو وباناثيانكوس ومالاجا بداية من عام 2008 حتي2013، وفي عام 2013 تولي جوميز تدريب فريق فيديوتون المجري ولم يستمر أكثر من عام واحد، ثم أنتقل إلي الدوري السعودي بداية من عام 2014 لتدريب فريق التعاون السعودي وظل معهم حتي الموسم الماضي والذي رحل بناء علي رغبته بسبب مرض زوجته وحاجتها إليه.

وكان حسام البدري قد حقق نجاحات عديدة مع النادي الأهلي بالفوز بالدوري المصري ثلاث مرات متتالية وبطولة كأس مصر والسوبر والوصول إلي نهائي أفريقيا، ولكن هذا الموسم قد شهد عدة نتائج سيئة تسبب في خروج الأهلي من الكأس أمام الأسيوطي، والهزيمة أمام فريق متواضع في دوري المجموعات الأفريقية مما دفع البدري لتقديم استقالته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.