التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من محبي الساحرة المستديرة موعد مباراة مصر وبلجيكا المقرر لها أن تقام مساء الغد، وتعتبر مباراة مصر وبلجيكا هي أخر مباراة ودية يخوضها منتخب الفراعنة قبل انطلاق ماراثون كأس العالم 2018، والمقرر له 14 من شهر يونيو الجاري، وقد غادرت بعثة المنتحب الوطني إلى بروكسيل منذ يومين استعدادا لتلك المباراة المرتقبة، مع خوض تدريبات صباحية ومسائية.

موعد مباراة مصر وبلجيكا غدا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وبلجيكا غدا، الموافق الأربعاء 6-6-2018، وستقام المباراة على ملعب  بودوان في العاصمة الألمانية بروكسيل، وذلك  فى التاسعة إلا ربع مساءن وقد انضم كابتن رمضان صبحي نجم النادي الاهلي السابق وستوك سيتي الانجليزي الحالي لتدريبات المنتخب بعد أن خضع للكشف الطبى بنادى هيدرسفيلد الانجليزي.

وكان المنتخب المصري قد تعادل سلبيا مع منتخب كولومبيا في المباراة التي أقيمت بينهم قبل أيام، في مباراة افتقدت محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، الذي تعرض لإصابة في كتفه خلال مباراته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أما فريق ريال مدريد الأسباني.

كوبر يطمئن الجماهير على محمد صلاح

وقد أكد المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر، أن التقارير الطبية تؤكد اقتراب عودة محمد صلاح ومشاركته في مباريات كأس العالم، خاصة وأنه ليس من السهل استبدال صلاح فهو سلاح للمنتخب الوطنى فى الهجمات المرتدة.

وتضم مجموعة منتحب مصر في كأس العالم 2018 كلا من:”السعودية وأورجواى وروسيا”.