التخطي إلى المحتوى

فتح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك النار علي الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب استبعاد محمود عبد العزيز مؤخرا وعدم ضمة لمجموعة من اللاعبين الذي يراهم هم أحق بكثير بالمشاركة في المونديال من بعض اللاعبين الأخرين.

حيث صرح مرتضي منصور لبرنامج “استاد الهدف” الذي يقدمه النجم وليد صلاح الدين عبر إثير اذاعة الشباب والرياضة، أن استبعاد كل من حسام عاشور ووليد سلميان ومؤمن زكريا ومدبولي وحفني ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر أمر غريب وعجيب جدا من قبل كوبر.

وهاجم مرتضي هيكتور كوبر ووصفه بـ ” المهرج ” متسائلا كيف يدخل هذا الرجل بطولة كأس العالم برأس حربة واحد، فماذا سيكون الحل لو تعرض مروان محسن للإصابة؟؟.

كما أبدي منصور إندهاشه من إستبعاد محمد عواد من قائمة كأس العالم رغم أنه أفضل حارس في مصر هذا العام بالإضافة إلي محمود جنش حارس الزمالك، وسخر مرتضي منصور من كوبر وجهازه الفني قائلا ” أحنا داخلين كأس العالم بمقولة شد حيلك يابلد”.

وأكد منصور في نهاية حديثه لبرنامج استاد الهدف بدعمه الكامل للمنتخب المصري وجهازه الفني ولكنه ليس متفائل، دعيا الله أن يسترها مع منتخبنا الوطني في كأس العالم.

وكانت الجماهير المصرية قد هاجمت كوبر ومساعده أسامه نبيه لعدم أختيار بعض اللاعبين ولعل أبرزهم، وليد سليمان وعمرو السولية وحسام عاشور من الأهلي، ومدبولي وحفني وعبد العزيز من الزمالك، وأحمد جمعة ومحمد حمدي من المصري، ومجمد عواد حارس الإسماعيلي.