التخطي إلى المحتوى

نفي محمد يوسف المدرب العام الجديد للنادي الأهلي رحيل اي من اللاعبين الثلاث الأجانب المحترفين في صفوف الفريق في المرحلة الحالية مؤكدا أن الفريق في حاجة ماسة إلي جميع اللاعبين وعلي رأسهم الثلاثي الاجانب المغربي أزارو والنيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول.

وأوضح يوسف أن النادي لم يتلقي أي عروض رسمية حتي الآن لاستعارة أو شراء أي من اللاعبين المحترفين الثلاث، مشددا أنه في حالة تلقي أحدهم عروض فلم يتم الموافقة عليها مهما كانت مغرية مالية، نظرا لأن الوقت لم يساعد النادي في البحث عن البديل المناسب، كما أن الأهلي طموحه الأول والأخير هو النجاح وتحقيق البطولات وليس البحث عن أموال.

أما عن اللاعبين المعارين، فأكد يوسف أنه يدرس الأمر جيدا ولم يتخذ القرار النهائي حتي الآن حول أستعادتهم جميعا أو استعادة بعضهم، مؤكدا أن احتياجات الفريق هي التي ستحسم ذلك الأمر.

أما عن الصفقات الجديدة، فأكد يوسف أن الأهلي يمتلك أفضل مجموعة لاعبين موجودين في مصر في ذلك الوقت، ولايجب أن ننسي أن القائمة لن تتخطي 25 لاعبا هذا العام كما قرر اتحاد الكرة، مؤكدا أن الأهلي لن يتعاقد إلا مع اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق فقط، ولن يلجأ لسياسة شراء اللاعبين من أجل الشو الإعلامي فقط، مشددا أنه يجب علي الجميع الحرص علي المصلحة العامة للنادي الأهلي.

وختم يوسف تصريحاته بأن الفريق سيبدأ مرحلة الأعداد بداية من الثلاثاء القادم وسيكون هناك معسكر داخلي قبل المعسكر الخارجي بالمانيا أو سويسرا أو النمسا والمحدد له يوم 25 أو 26 من الشهر الجاري.