التخطي إلى المحتوى

من المنتظر أن تُجرى قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، اليوم الخميس 25 أغسطس آب ، من طرف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” في إمارة موناكو في فرنسا.

وقامت الصحيفة الأسبانية ” موندو ديبورتيفو ” ، بنشر التصنيفات الأربعة بالنسبة للفريق التي ستشارك في المنافسة الأوروبية ، ويبلغ عددها 32 ناديا في الموسم الجديد 2016/2017.

وجاء في التصنيف الأول بطبيعة الحال ، بطل المسابقة في الموسم الماضي نادي ريال مدريد مع أبطال المسابقات في أوروبا خلال الموسم المنصرم.

ومن المنتظر أن تقام مباريات دور المجموعات ، في الفترة ما بين 13 سبتمبر القادم وإلى حدود 7 ديسمبر كانون الأول من نفس العام.

وكما سيتم إختيار أفضل لاعب في القارة الأوروبية خلال الموسم المنصرم ، وستكون المنافسة بين كل من مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان ، ولاعبا نادي ريال مدريد الأسباني كل من الويلزي جاريث بيل ، والنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو.
وجاء في التصنيف الأول ، كل من ريال مدريد الإسباني وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي ، وبايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي وسيسكا موسكو الروسي.
أما في التصنيف الثاني ، فيأتي كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وإشبيلية الإسباني وأرسنال الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وبورتو البرتغالي ونابولي الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني.