التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة اسبانيا وسويسرا، تنتظر محبي كرة القدم في إنحاء العالم موعد مباراة منتخب إسبانيا ومنتخب سويسرا في إطار استعدادهما لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ومن المنتظر أن تشهد المباراة متعة كروية وإثارة بين كلا الفريقين.

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا

يحل المنتخب السويسري ضيفا ثقيلا اليوم علي المنتخب الإسباني ضمن أستعداد كلا الفريقين للمعتارك العالمي ويستضيف اللقاء ملعب لا سيراميكا بفياريال، ويسعي المدير الفني لكل فريق في الوصول إلي التشكيل النهائي الذي سيخوض به بطولة كأس العالم وطريقة اللعب المناسبة، ولذا فمن المتوقع أن تكون التغييرات في مباراة إسبانيا وسويسرا في أضيق الحدود.

مباراة إسبانيا وسويسرا

مباراة إسبانيا وسويسرا يدخلها المنتخب الإسباني بعد نجاحه للصعود لمونديال روسيا بعد تصدره لمجموعته السابقة برصيد 28 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن العملاق الإيطالي، ويشارك منتخب إسبانيا في المجموعة التي تضم منتخب إيران والبرتغال والمغرب.

وكان المنتخب الإسباني قد خاض مباراتين وديتين قبل هذه المباراة، وكانت أمام المنتخب الإلماني بطل العالم وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وكانت تجاربة الثانية أمام منتخب الأرجنتين والتي حقق من خلالها نتيجة تاريخية بفوزه علي منتخب ميسي ورفاقه بنتيجة 6/1.

أما المنتخب السويسري فقد تأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعدما أنهى التصفيات وهو في المركز الثاني بالتساوي في عدد النقاط مع المنتخب البرتغالي المتصدر ليصعدا معا إلي المونديال، ويلعب منتخب سويسرا في المجموعة الخامسة برفقة منتخب البرازيل ومنتخب صربيا ومنتخب كوستاريكا.