adplus-dvertising

موعد مباراة السعودية وبيرو الودية اليوم استعدادا لكأس العالم

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏3 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 3:53 مساءً
موعد مباراة السعودية وبيرو الودية اليوم استعدادا لكأس العالم

موعد مباراة السعودية وبيرو، تترقب أنظار الجماهير العربية بشكل عام والجماهير السعودية بشكل خاص موعد مباراة منتخب السعودية وبيرو الودية اليوم في إطار استعداد المنتخب السعودي لمباريات كأس العالم التي ستقام بروسيا بعد أيام قليلة من الآن.

موعد مباراة السعودية وبيرو

تقام مباراة السعودية وبيرو في الاراضي السويسرية الذي يقيم عليها الأخضر معسكره أستعدادا لكأس العالم بروسيا، وتعد هذه التجربة هي التجربة القبل الأخيرة للمنتخب السعودي التي يسعى من خلالها للاستقرار علي التشكيلة الإساسية  وطريقة اللعب اللتان سيخوض بهما مونديال روسيا.

وكان المنتخب السعودي قد خاض سلسلة من المباريات الودية استعدادا لكأس العالم والتي بدأها بمواجهة مولدوفا ونجح في تحقيق الفوز بها بثلاثية نظيفة، ثم مواجهة المنتخب الأوكراني وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ثم مواجهة منتخب بليجيكا وهزم فيها برباعية نظيفة، ومن المنتظر أن يختتم منتخب السعودية مبارياته الودية بمباراته القادمة أمام المنتخب الإلماني حامل اللقب.

وكان المنتخب السعودي قد تأهل لبطولة كأس العالم بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 19 نقطة خلف منتخب اليابان المتصدر وبالتساوي مع منتخب أستراليا ولكن فارق هدف واحد ارجحت كفة المنتخب السعودي وذهبت به إلي روسيا للمشاركة في المجموعة الأولي بجانب مصر والمنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب أورجوي الذي سيلاقي المنتخب المصري في أولي مبارياته بينما يواجه المنتخب الأخضر صاحب الأرض والجمهور.

توقيت مباراة السعودية وبيرو

الساعة 21 بتوقيت مكة.

الساعة 20 بتوقيت القاهرة.

الساعة 19 بتوقيت تونس والجزائر.

الساعة 22 بتوقيت أبو ظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.