التخطي إلى المحتوى

عقد الجهاز الفني للمننتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أجتماع للاستقرار علي السداسي الذي سيتم أستبعاده نهائيا من القائمة التي ستسافر إلي روسيا لخوض المعترك العالمي بطولة كاس العالم 2018.

حيث أكد أحد المصادر أن أحمد ناجي استقر بشكل نهائي علي استبعاد محمد عواد حارس الإسماعيلي والإبقاء علي الثلاثي الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي.

أما كوبر فقد استقر بشكل نهائي علي استبعاد 4 لاعبين وهما ” أحمد جمعة، عمرو طارق، كريم حافظ.

أما اللاعبين الباقيين، فأكد المصدر أن الأرجنتيني كوبر محتار بين محمود عب العزيز لاعب الزمالك وسام مرسي المحترف في الدوري الإنجليزي لرغبة الجهاز الفني في الإكتفاء بثلاثة لاعبين خط وسط دفاعي، وقد أجري كوبر استفتاء بين أعضاء الجهاز الفني لاختيار أحد اللاعبين، وحصل سام علي نسبة التصويت العالية بينما حصل محمود عبد العزيز علي صوتين فقط، وهذا مايؤكد أقترابه من الخروج من قائمة المنتتخب.

أما المستبعد السادس فقد فاجئ كوبر الجميع برغبته في إخراج عمر جابر من القائمة لتواجد لاعبين في مركزه وهما الأحمدين فتحي ومحمدي،وقد لقي هذا الخيار اعترا الجهاز المعاون له الذي رشح له اختيار اللاعب السادس بين كل من الونش وأيمن أشرف.

واعتراض أيضا كوبر علي ترشيحهم للاعب السادس مؤكدا أنه يحتاج إلي لاعبين طرف شمال وأربعة لاعبين في قلب الدفاع وهما الونش وحجازي وجبر وسعد سمير، ومن المتوقع أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب أسماء الـ 6 لاعبين المستبعدين خلال الساعات القادمة.