adplus-dvertising

موعد مباراة إنجلترا ونيجيريا الودية اليوم استعدادا لكأس العالم

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏2 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 3:17 مساءً
موعد مباراة إنجلترا ونيجيريا الودية اليوم استعدادا لكأس العالم

موعد مباراة إنجلترا ونيجيريا الودية، تنطلق اليوم عدة مباريات دولية بين الكثير من المنتخبات الكبري في إطار أستعداد كل منهما لكأس العالم روسيا 2018، وتأتي ضمن أهم مباريات اليوم مباراة إنجلترا ونيجيريا التي ستقام علي الملعب الإنجليزي الشهير ” ويمبلي “، في مباراة متوقع لها أن تشهد متعة كروية كبرى.

موعد مباراة إنجلترا ونيجيريا الودية

تقام مباراة إنجلترا ونيجيريا الودية اليوم السبت 2 يونيو، والتي يسعى كلا المنتخبين من خلالها للوقوف علي التسكيل الإساسي اللذان سيخوضان به المعترك العالمي في مونديال روسيا القادم، والاستقرار علي طريقة اللعب المناسبة أيضا.

توقيت مباراة إنجلترا ونيجيريا الودية

  • الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:15 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 19:15 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 17:15 بتوقيت تونس.
  • الساعة: 17:15 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 20:15 بتوقيت أبو ظبي.

إنجلترا ونيجيريا

وصل المنتخب الإنجليزي لكأس العالم روسيا 2018 بعد تصدره لمجموعته التي ضمت كل من اسكتلندا وسلوفاكيا وسوليفنيا و ليتوانيا برصيد 26 نقطة جمعهم من خلال فوزه في 6 مباريات وتعادليين ودون أي هزيمة، ويلعب منتخب إنجلترا في مونديال روسيا ضمن المجموعة السابعة التي ضمت معه منتخب بلجيكا وبنما وتونس.

أمام منتخب نيجيريا فقد وصل هو الأخر لكأس العالم بعد تصدره لمجموعته التي ضمت معه الجزائر والكاميرون برصيد 13 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة، وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب النيجيري بجانب المنتخب الأرجنتيني وكرواتيا وآيسلندا، ويسعي ممثل أفريقيا لتقديم مباراة طيبة أمام العملاق الإنجليزي اليوم لتشريف الكرة الأفريقية ومنح لعبية الثقة في إنفسهم قبل مباريات كأس العالم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.