التخطي إلى المحتوى

تفوقت اليوم كتيبة الديوك الفرنسية على المنتخب الإيطالي في المباراة التي جمعتهما بمدينة نيس الفرنسية على استاد أليانز ريفيير، وذلك في إطار إستعداد فرنسا لكأس العالم 2018 بروسيا

بدأت المبارة للمنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور والفريق الأقوى والأكثر جاهزية ضد الأتزوري المثقل بغيابه عن كأس العالم بعد الهزيمة أمام السويد 1-0 في الملحق الأوروبي.

المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي لم يرفض الهدية التي قدمها له الحارس الإيطالي سيرغيو فأودع الكرة الشباك بشكل صاروخي في الدقيقة الثامنة، تبعه زميله انطوان جريزمان نجم اتليتكو مدريد بهدف من ضربة جزاء اودعها يسار الحار س الإيطالي بالدقيقة 29، لم يستمر صبر الطليانم كثيرًا حيث تم تقليص الفارق بواسطة بونوتشي في الدقيقة الـ 36 عبر خطأ لحارس المرمى، عاد بعدها نجم برشلونة عثمان ديمبلي لإثبات أحقية الديوك في هذه المباراة حيث أطلق رصاصة الرحمة على المنتخب الإيطالي بالدقيقة الـ 36 مسجلًا الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

الديوك الفرنسية تستعد بهذه المباراة الودية لكأس العالم بيونيو المقبل، تقع فرنسا في المجموعة الثالثة التي تضم بيرو والدنمارك واستراليا وذلك بقيادة المدرب ديشامب.

يذكر أن منتخب فرنسا يضم أفضل تشكيلة منذ سنوات عديدة وذلك بالترتيب الآتي

– حراسة المرمى:-
ألفونس أريولا، ستيف مانداندا، هوغو لوريس.

– الدفاع:-
لوكاس دينيي، صامويل أومتيتي، كريستوف جاليه، بريسنل كيمبيمبي، ليفان كورزاوزا، لوران كوسييلني، جبريل سيديبيه، رافايل فاران.

– خط الوسط:-
نغولو كانتيه، بلاز ماتويدي، أدريان رابيو، بول بوغبا، توماس ليمار، كورنتان توليسو.

– الهجوم:-
كينغزلي كومان، نبيل فقير، أوليفييه جيرو، أنطوان غريزمان، ألكسندر لاكازيت ، كيليان مبابي، فلوريان توفان.

برأيك هل تحقيق كتيبة ديشامب الأهداف التي جآت من اجلها وتحقق كأس العالم مثل عام 1998؟!