التخطي إلى المحتوى

تترقب أنظار محبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الودية، وذلك في إطار أستعداد المنتخب الفرنسي لبطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا بعد أيام قليلة من الآن، والتي يسعي من خلالها المدير الفني للمنتخب الفرنسي للاستقرار علي تشكيلته الإساسية التي سيخوض بها المونديال.

موعد مباراة فرنسا وإيطاليا

تقام مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم الجمعة 1/6:2017 علي استاد أليانز ريفيرا في هذه الأوقات التالية:

  • الساعة 21 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 22 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 20 بتوقيت تونس.
  • الساعة 20 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 23 بتوقيت أبو ظبي.

مباراة فرنسا وإيطاليا

نجح المنتخب الفرنسي في التأهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عقب تصدره لمجموعتة في التصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم، والتي ضمت كل من ” هولندا، بلغاريا، السويد، بيلا روسيا”، بــ 23 نقطة جمعهم من 7 انتصارات وتعادليين وهزيمة واحدة.

ويشارك المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا 2018 ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت كل من ” الدنمارك، بيرو، أستراليا”، ويقيم الجميع مجموعة منتخب فرنسة بالسهلة ويتوقع الجميع له التأهل علي قمة مجموعتها دون أي صعوبة.

مباراة إيطاليا وفرنسا لم تكن هي المباراة الودية الأولي للمنتخب الفرنسي، فقد خاض المنتخب الفرنسي 3 مباريات سابقة، والتي بدأها بمباراة كولومبيا وفاز بها الديوك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكانت المباراة الثانية أمام المنتخب الروسي مستضيف البطولة وفاز بها ايضا بثلاثية ولكن مقابل هدفا واحد، أما المباراة الثالثة فكانت أمام جمهورية آيرلندا وانتهت بفوز الديوك بهدفين نظيفين.

أما المنتخب الإيطالي فقد فشل في الصعود إلي كأس العالم بعد هزيمته في مباراة الملحق أمام المنتخب السويدي بهدف نظيف، ولكن المنتخب الإيطالي يخوض بعض المباريات الودية لإعداد جيل جديد يقدر علي أستعادة أمجاد الكرة الإيطالية.