التخطي إلى المحتوى

الاندية الاماراتية قامت بتخصيص حافلات من اجل نقل الجماهير الى ستاد محمد بن زايد في عاصمة ابو ظبي وقد كانت هذة بادرة لطيفة ومفاجئة من الفريق السماوي الداعم ممثل الخليج نادي الهلال السعودي .

وقد كانت جميع الاستعدادات من قبل النادي السماوي لدعم فريق الهلال الذي يستعد لخوض مباراة غداً الثلاثاء 26 سبتمبر امام منافسة الايراني بيروزي في ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا .

كما اعلن نادي بني ياس انة سيقوم بتخصيص مايقارب العشر حافلات ليتم نقل الجماهير الى الملعب وهذة كمبادرة دعم للهلال السعودي في مباراتة القادمة امام خصمة الايراني بيروزي .

الامارات تساند الهلال في اسيا عن طريق العديد من الاندية الرياضية الداعمة لفريق الهلال مثل نادي الظفرة الذي قام بدعم الهلال بتخصيص ست باصات متحركة من مدينة زايد ومدينة المرفأ ، ونادي شباب الاهلي بدبي قرر دعم النادي السعودي عبر الترحيب بهم والتغريد على تويتر بعبارة الزعامة الاسيوية تليق بالهلال كيف لا وتاريخ النادي مطرز بالمجد .. فالك كأس اسيا يامرحبا بكم في دار زايد .

ادارة نادي الشارقة دعمت نادي الهلال بتخصيص حافلات لنقل الجماهير اما نادي الوصل فقد خصص 25 حافلة نقلل لجماهير الهلال كمساندة ضد منافسة بيروزي الايراني في مباراتة يوم غد .