التخطي إلى المحتوى

ذكر المدير الفني الفرنسي لنادي آسنال الإنجليزي آرسين فينجر ، أنه هناك تحفظا كبيرا على الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي معترفا بوجود تقصير في دعم صفوف ” المدفعجية “.

وقام فينجر بتبرير هذا الأمر ، من خلال تحدثه عن شح الإنتدابات التي يقوم بها نادي آرسنال من خلال كتابه ” متغيرات الكرة الإنجليزي “.

ويعتقد المدير الفني الفرنسي ، أن على أي مدرب لأي فريق أن يتصرف في الميزانية المالية المخصصة كأنها من المال الخاص أو أن يرى في نفسه مالكا لهذا النادي من أجل تلافي الوقوع في الأخطاء.

وأردف فينجر قائلا ، أن هناك قرارات حاسمة وهامة يجب على المدير الفني أن يتخذها وذلك حرصا على مصالح فريقه وفي صورة عدم قيامه بهذا الأمر فلن يكون هناك نجاح أكبر.

وبعد شهر من الآن ، سيكمل آرسين فينجر عقدين من الزمن قضاهما في تدريب نادي آرسنال ولكن بالرغم من هذا الأمر إلا أن جماهير ” الجنرز ” لا تبدو راضية على حركة النادي في السوق.

وللإشارة ، فإن نادي آرسنال قام خلال آخر موسمين بضم لاعبين فقط من العيار الثقيل ، وهما جرانيت تشاكا لاعب خط وسط المنتخب السويسري وبيتر تشيك الحارس المخضرم السابق لنادي تشيلسي مقابل مبلغ 40 مليون يورو فقط ، في الوقت الذي توجد أندية إنجليزية بصرف مبالغ تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني سنويا.