التخطي إلى المحتوى

قامت إدارة مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” بإصدار تعليمات خاصة لجماهير مباراة القمة ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل بين الاهلي والنصر.

وسيستضيف أهلي جدة نظيره نادي النصر على ملعب استاد الجوهرة المشعة في إحدى القمم الكروية في المملكة العربية السعودية في إطار الأسبوع الثالث من الدوري السعودي.

كما أصدرت إدارة الملعب قرارا بفتح المدرجات أمام الجماهير على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي في حين سيتكون بداية اللقاء على الساعة الثامنة والربع.

كما تم تخصيص البوابة الخارجية رقم 3 والبوابة الخارجية رقم 4 إضافة إلى البوابات بأرقام 1 و2 و3 لجماهير الدرجة الموحدة للراقي في حين ستكون البوابات الداخلية 4 و5 و6 إضافة إلى البوابتين الخارجيتين 5 و6 لجماهير العالمي بالنسبة للدرجة الموحدة.

أما البوابة الخارجية الأولى فسيتم تخصيصها لدخول كبار الشخصيات وكذلك لمن يملكون الغرف الخاصة أما البوابة رقم 6 فهي لحاملي التذاكر الفضية والذهبية لنادي النصر والبوابة رقم 2  للأهلي وللفريقين وللإعلاميين.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين وخاصة لنادي الأهلي ، والذي يسعى لإرضاء جماهيره بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال آسيا من بوابة نادي بيروزي الإيراني بعد خسارة أسالت الكثير من الحبر بالنسبة للجماهير الأهلاوية التي طالب شق كبير منها بضرورة الإستغناء عن خدمات المدرب في الوقت الذي تحدث فيه مدرب نادي النصر عن عدم التقليل من قدرة الأهلي.