التخطي إلى المحتوى

قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني بالإعلان عن قائمة اللاعبين التي تتكون من 19 لاعبا والتي سيدخل بها أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني اليوم الأحد 13 أغسطس آب على ملعب الكامب نو.

ويغيب عن القائمة كل من خيسوس فاييخو المصاب وبورخا مايورال وروبين يانيز وماركوس يورينتي لأسباب فنية في حين لن يشارك اللاعب المميز لوكا مودريتش الموقوف.

وتضم القائمة كلا من داني سيبايوس وثيو هيرنانديز الذين سيكون حاضران لأول مرة في الكلاسيكو رسميا مع نادي ريال مدريد.

وجاءت قائمة نادي الميرينجي بكل من لوكا زيدان وكاسيا وكيلور نافاس في حراسة المرمى أما في الدفاع يعتمد زيدان على داني كارفاخال ومارسيلو وثيو هيرنانديز وناتشو وفاران وسيرجيو راموس.

وفي خط الوسط سيستعين زيدان بداني سيبايوس وإيسكو ومارك أسينسيو وكوفاسيتش وكاسميرو وتوني كروس وفي الهجوم جاريث بيل ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة نظرا لقيمة المواجهة بين الفريقين العريقين وكان نادي ريال مدريد قد حقق لقب كأس السوبر الأوروبي قبل أيام بعد فوزه على نادي مانشستر يونايتد في مباراة رائعة للغاية بنتيجة 2-1 بالرغم من عدم مشاركة كريستيانو رونالدو لمدة كبيرة.

من جانبه يسعى نادي برشلونة لتحقيق أول لقب له في الموسم الكروي الجديد من أجل إحداث بداية مميزة للغاية خصوصا بعد تتويجه بلقب كأس ملك أسبانيا في الموسم المنصرم.